فئة المنتج

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

زانتات الصوديوم

توافر الحالة:
الكمية:
  • المواد الكيميائية الصناعية

  • SUNWAY

  • Other


وصف:

黄原酸钠1黄原酸钠5

تخصيص:

黄原酸钠COA黄原酸钠COA2

التعبئة:

黄原酸钾4黄原酸钠3黄原酸钠4

طلب:

زانتات بوتيل الصوديوم: يستخدم في معالجة التعويم للكبريتيد والخامات المتعددة المعادن مع انتقائية جيدة وتجميعية أفضل.إنه قابل للتطبيق أيضًا كمسرع الفلكنة لصناعة المطاط والمرسب في صناعة المعادن المبللة.


زانتات إيثيل الصوديوم: وهي أقصر سلسلة كربون من الزانتات المتاحة. وهو مفيد للغاية في خام الكبريتيد والخام المعقد لتحقيق أقصى قدر من الانتقائية، ويستخدم كمسرع الفلكنة لصناعة المطاط وكذلك كمادة مرسبة في صناعة المعادن المبللة.


زانتات إيزوبوتيل الصوديوم: إنه مجمع منخفض التكلفة وقوي لمعالجة تعويم خامات الكبريتيد المتعددة المعادن، ويستخدم خصيصًا في الدائرة الطبيعية لخامات النحاس والبيريت.يتم تطبيقه كمسرع الفلكنة لصناعة المطاط ومرسب في صناعة المعادن المبللة.


زانتات إيزوبروبيل الصوديوم: يستخدم على نطاق واسع في خام السفيد متعدد المعادن للحصول على حل وسط جيد بين قوة التجميع والانتقائية.يتم استخدامه كمسرع الفلكنة لصناعة المطاط وكذلك المرسب في صناعة المعادن المبللة.


زانتات أميل الصوديوم: هو أقوى زانتات جماعي يستخدم في معالجة التعويم للكبريتيد والخامات المعدنية، وخاصة جامع جيد للتعويم الثلاثي لخام كبريتيد النحاس/النيكل بالإضافة إلى الذهب المرتبط بالبيريت.

على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

Sunway Group هي شركة مجموعة شاملة مخصصة للتصنيع والبحث والتطوير ومبيعات الكيماويات الزراعية والمواد المضافة للأغذية ومضافات الأعلاف ومواد كيميائية لمعالجة المياه وأغذية الحيوانات الأليفة، إلخ.
الكيماويات الزراعية
+86 025-52172297.
+86 15850517996.
+86 15850517996.
+86 15850517996.

النشرة الإخبارية

حقوق النشر2021 مجموعة صنواي. كل الحقوق محفوظة.