أنت هنا: منزل، بيت » أخبار » أخبار المنتج » أنواع مختلفة من المضافات الغذائية

أنواع مختلفة من المضافات الغذائية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-06-07      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

بشكل عام،المضافات الغذائية هي مواد تضاف إلى الطعام للحفاظ على أو تحسين السلامة أو النضارة أو الذوق أو الملمس أو ظهور الطعام. بعضالمضافات الغذائية تم استخدامها لمئات السنين للحفاظ على الطعام أو الشراب، مثل الملح أو السكر أو ثاني أكسيد الكبريت. لذلك، ما هي بالضبط أنواع مختلفة منالمضافات الغذائية في الصناعة الحديثة؟

فيما يلي قائمة المحتوى:

lما أنواع المواد الخامالمضافات الغذائية يشتق من؟

lما هي الأنواع الرئيسية منالمضافات الغذائية?

ما أنواع المواد الخامالمضافات الغذائية يشتق من؟

المضافات الغذائية وهي موجودة في كل نوع تقريبا من الطعام الذي نأكله اليوم، مثل السكر في جوهرة تأكله في الصباح، الملح في شريحة لحم تتناولها في الظهر، ثاني أكسيد الكبريت في النبيذ الذي تشربه في المساء. إذن ما الذي هم بالضبط؟ فعلا،المضافات الغذائية يمكن اشتقاقها من مواد مختلفة مثل النباتات والحيوانات أو المعادن، يمكن أن تكون اصطناعية.

ما هي الأنواع الرئيسية منالمضافات الغذائية?

تتم إضافة إضافات الأعلاف عمدا إلى الطعام لأداء بعض الأغراض التقنية التي عادة ما يتم منحها المستهلكين. آلاف منالمضافات الغذائية يتم استخدامها كل يوم في الصناعات الغذائية، والتي تكرس جميعها لمهام محددة تجعل الطعام أكثر أمانا أو أكثر جاذبية. بناء على وظائف مختلفةالمضافات الغذائية، يمكن فصلها إلى ثلاث فئات. الأول هو وكيل النكهات. عادة ما تستخدم وكلاء النكهة لتحسين رائحة أو تذوق أكثر الإضافات الأكثر استخداما في الأطعمة. تتم إضافة مئات من وكلاء النكهات في الأطعمة من الحلوى والمشروبات الغازية إلى الحبوب والكعك والزبادي لمنحهم النكهات الطبيعية تشمل مخاليط من المكسرات والفواكه والتوابل، وكذلك النكهات المستمدة من الخضروات والنبيذ. النوع الثاني هو إنزيم. إعداد إنزيم هو مادة مضافة قد تكون أو لا تتم إضافتها إلى الطعام النهائي. إن الإنزيمات تحدث بالبروتينات بشكل طبيعي يمكن أن تسهل التفاعلات الكيميائية الحيوية عن طريق كسر الجزيئات الكبيرة في وحدات هيكلية أصغر. يمكن الحصول عليها من خلال استخراج من المنتجات النباتية أو الحيوانية أو الكائنات الحية الدقيقة مثل البكتيريا واستخدامها كبديل للتكنولوجيات القائمة على المواد الكيميائية. يتم استخدامها بشكل رئيسي في الخبز وجعل العصير والنبيذ والتخمر وصنع الجبن. النوع الثالث منالمضافات الغذائية هو\"إضافات أخرى\"وبعد يمكن استخدام هذا النوع من المواد المضافة للأغذية لأسباب عديدة، مثل الحفاظ على التلوين والتلوين والحلاوة. يتم إضافتها عند إعداد أو التعبئة أو النقل أو تخزين الطعام، وأصبح في النهاية جزءا لا يتجزأ من الطعام. للمناقشة بطريقة أكثر تفصيلا، يمكن للمواد الحافظة إبطاء التحلل الناجم عن العفن والجواء والبكتيريا أو الخميرة. بالإضافة إلى الحفاظ على جودة الأغذية، تساعد المواد الحافظة أيضا على السيطرة على التلوث الذي يمكن أن يؤدي إلى أمراض تنقله الأغذية، بما في ذلك التسمم الذي يهدد الحياة. تلوينالمضافات الغذائية تضاف إلى الطعام لاستبدال اللون المفقود في عملية الإعداد، أو لجعل الطعام يبدو أكثر جاذبية. غالبا ما تستخدم المحليات غير السكر مع استبدال السكر لأنها تساهم بأقل من السعرات الحرارية أو بدون سعرات حرارية عند إضافتها إلى الطعام.

حسنا، إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات المتعلقةالمضافات الغذائية أو إذا كنت مهتما بشراء رائعةالمضافات الغذائيةوبعد يرجى التأكد من أنك تحقق من الويب مننانجينغ جياي صنواي كيماويات المحدودة، ومعرفة موثوقة ومهنية ومجموعة كاملة من المنتجات يمكن أن تلبي بالتأكيد ذوقك واحتياجاتك الفريدة.


Sunway Group هي شركة مجموعة شاملة مخصصة للتصنيع والبحث والتطوير ومبيعات الكيماويات الزراعية والمواد المضافة للأغذية ومضافات الأعلاف ومواد كيميائية لمعالجة المياه وأغذية الحيوانات الأليفة، إلخ.
الكيماويات الزراعية
+86 025-52172297.
+86 15850517996.
+86 15850517996.
+86 15850517996.

النشرة الإخبارية

حقوق النشر2021 مجموعة صنواي. كل الحقوق محفوظة.