أنت هنا: منزل، بيت » أخبار » أخبار المنتج » كيفية استخدام مكثفات؟

كيفية استخدام مكثفات؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-06-18      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

المهاجمين هي نوع منالمضافات الغذائية وغالبا ما يستخدم لإعطاء أي صيغة مالحة أو حلوة ملمس دسم ومباحس. بشكل عام، هناك ثلاثة مستويات الاتساق الشائعة من السوائل السميكة، والتي هي سميكة من الرحيق، سميكة العسل، بودنغ، بناء على عدد السمكيات التي قمت بإضافتها. لذلك، كيفية استخدام مهدخا بالضبط؟ واسمحوا لي أن أقدم لك في المحتويات التالية.

فيما يلي قائمة المحتوى:

lما هي السمك؟

lكيفية استخدام المماثلين؟

ما هي السمك؟

المهاجمين هي نوع من المضافات الغذائية يمكن أن يكون طبيعيا ورجليا. معظم الوقت، يميل الناس إلى استخدام المهاجمين الطبيعي كمواد إضافات غذائية بدلا من تلك المركبة. هناك الكثير من أنواع مختلفة من السمك الطبيعي مثل الدقيق، ونشا الذرة، ونشا البطاطس، Arrowroot، Gelatin الدقيق Tapioca، Agar، وحتى البيض. يتم استخدام هذه المهاجمة كمواد مضافة غذائية في مجموعة متنوعة من الطعام والمشروبات. تلك التي تستخدم في معظم الأحيان هي مهجنة النشا. هذه الأنواع من السمكها السكريات. الكربوهيدرات الكبيرة الوزن الجزيئية يمكن أن تتفاعل مع المياه وتشكيل المواد الهلامية أو تشتت سميكة. Amylose و Amylopectin هي السكريان الرئيسيان الرئيسي في النشا، والتي يمكن أن تسبب الأطعمة والمشروبات لثمامة. الجيلاتين والبيض خاصين بين جميع أنواع الهماثم لأنهم إضافات غذائية تم تطويرها من الكولاجين الحيواني. كعنوان يستند إلى البروتين، يثكثه عند تبريده أو دقيق أبيض أو نشا الذرة يتكيفه عند تسخينه. مسحوق الجيلاتين لا طعم له وضاءة عديم اللون تقريبا المضافات الغذائية ويمكن استخدامها لمختلف السلع والأطباق المخبوزة التي تتطلب التصلب الشركة. لا ينصح باستبدال الجيلاتين في التركيبات التي تتطلب سماعات النشا المستندة إلى النشا، لأن الملمس النهائي سيتجاوز توقعاتك.

كيفية استخدام المماثلين؟

حسنا، بعد مناقشة ما هي السمك وما هي أنواعها. أعتقد أنك يجب أن تكون حريصة لمعرفة كيفية استخدام هذا السحرية المضافات الغذائية. عادة، هناك 4 خطوات لاستخدام المماثلين. أولا، قم بقياس كمية السوائل التي ستسميها بها، ثم صبها في كوب، وقياس كمية ثخن ستعمل استخدامها كمضيفات غذائية، تأكد من أن المبلغ الذي ستضيفه هو الصحيح، ثم يضيف مهنقا بعناية في السائل. ثانيا، حرك السائل والمثقف مع ملعقة. تذكر أن تتوقف عن التحريك مباشرة بعد السائل الذي استوعب جميع المسحوق لأن الكثير من التحريك سيؤدي إلى سميكة للغاية. بعد الخطوتين، يجب عليك الانتظار لمدة دقيقة كاملة للسائل لتكون شريرا تماما. تجنب أي اثارة في هذه اللحظة لأن هذا سيغير تناسقه. والخطوة الأخيرة هي اختبار السائل قبل أن تشربها بنفسك أو تخدمها لشخص آخر. يمكنك اختبارها عن طريق رفع ملعقة أولا، ثم تدعها تتدفق إلى الكأس. بعد الخطوة الأخيرة، يمكنك التأكد من اتساق السائل وخدمة ذلك إلى من تريد.

حسنا، إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات المتعلقة بالمواد الغذائيةالمضافات الغذائية أو إذا كنت مهتما بشراء رائعةالمضافات الغذائيةوبعد يرجى التأكد من أنك تحقق من الويب مننانجينغ جياي الشمس الكيميائية المحدودة،يمكن أن تلبي المعرفة الموثوقة والمهنية ومجموعتها الكاملة من المنتجات ذوقك واحتياجاتك الفريدة بالتأكيد.


Sunway Group هي شركة مجموعة شاملة مخصصة للتصنيع والبحث والتطوير ومبيعات الكيماويات الزراعية والمواد المضافة للأغذية ومضافات الأعلاف ومواد كيميائية لمعالجة المياه وأغذية الحيوانات الأليفة، إلخ.
الكيماويات الزراعية
+86 025-52172297.
+86 15850517996.
+86 15850517996.
+86 15850517996.

النشرة الإخبارية

حقوق النشر2021 مجموعة صنواي. كل الحقوق محفوظة.