أنت هنا: منزل، بيت » أخبار » أخبار المنتج » بروبيونات الكالسيوم المتخمرة طبيعيا مقابل بروبيونات الكالسيوم المصنعة كيميائيا

بروبيونات الكالسيوم المتخمرة طبيعيا مقابل بروبيونات الكالسيوم المصنعة كيميائيا

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-12-15      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مقدمة بروبيونات الكالسيوم E282

بروبيونات الكالسيوم هو نوع جديد من المضافات الغذائية، وافقت عليه منظمة الصحة العالمية ومنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو) كمادة حافظة آمنة وموثوقة للأغذية والأعلاف.

مزايا بروبيونات الكالسيوم E282

كنوع جديد من المواد الحافظة الغذائية، بروبيونات الكالسيوم له العديد من المزايا مقارنة بالمواد الحافظة الأخرى.

أولاً، يحتوي على نسبة عالية من الكالسيوم الفعال وقابلية ذوبان جيدة.فهو لا يحفظ الطعام فحسب، بل له أيضًا تأثير مكملات الكالسيوم.وقد ثبت تجريبيا أن قابلية ذوبان بروبيونات الكالسيوم تبلغ حوالي عشرة أضعاف قابلية ذوبان غلوكونات الكالسيوم.تؤكد ذوبانه العالي أن بروبيونات الكالسيوم له ميزة قوية في امتصاص الكالسيوم.

ثانيًا، لا يمكن لبروبيونات الكالسيوم إطالة العمر الافتراضي للطعام والعمل كمواد حافظة للطعام فحسب، بل يمكن أيضًا أن يمتصه جسم الإنسان من خلال عملية التمثيل الغذائي، مكملاً الكالسيوم الضروري للجسم، والذي لا يضاهى مع المواد الحافظة الأخرى.أثبتت مزايا هذا الجانب أيضًا أن بروبيونات الكالسيوم أكثر قابلية للتسويق ويفضله الناس مقارنة بالمواد الحافظة الغذائية الأخرى.

ثم يتمتع بروبيونات الكالسيوم بقابلية جيدة للذوبان في الماء، ومعدل ذوبان سريع، ومحلول واضح وشفاف.يعتبر مذيب الكالسيوم المذاب في بروبيونات الكالسيوم أكثر ملاءمة للامتصاص.يتمتع بروبيونات الكالسيوم بخصائص رائعة مضادة للتآكل والحفاظ على النضارة.بروبيونات الكالسيوم، كمادة حافظة للأغذية، لها خصائص كبيرة مضادة للتآكل والحفظ، والتي يمكن أن تساعد في إطالة العمر الافتراضي للأغذية.وهو مادة حافظة مثالية للأغذية.في الوقت الحاضر، يتم تصنيع بروبيونات الكالسيوم بشكل رئيسي عن طريق التفاعل المباشر لحمض البروبيونيك وهيدروكسيد الكالسيوم أو كربونات الكالسيوم في الصين.تتميز هذه الطريقة باستهلاك عالي للطاقة، وتكلفة عالية، وتلوث عالي.هناك تقارير قليلة في الصين عن إنتاج بروبيونات الكالسيوم من خلال التخمير.يستخدم الاختراع الحالي التخمير الميكروبي لإنتاج حمض البروبيونيك، باستخدام قذائف المأكولات البحرية كمصادر للكالسيوم.يضاف مصدر الكالسيوم المعالج مسبقًا مباشرة إلى مرق التخمير لإنتاج بروبيونات الكالسيوم.العملية بسيطة ومنخفضة استهلاك الطاقة وخالية من التلوث.وفي الوقت نفسه، يساعد على حل مشكلة التلوث الخطيرة الناجمة عن قذائف المأكولات البحرية في المناطق الساحلية.

تطبيقات بروبيونات الكالسيوم

بروبيونات الكالسيوم الطبيعية


1. يمكن استخدام بروبيونات الكالسيوم كعامل مضاد للفطريات في الأغذية والأعلاف، وكمادة حافظة للخبز والمعجنات.من السهل خلط بروبيونات الكالسيوم بالتساوي مع الدقيق، حيث يعمل كمادة حافظة ويوفر الكالسيوم الأساسي لجسم الإنسان، وبالتالي تقوية الطعام.

2. بروبيونات الكالسيوم له تأثير مثبط على الفطريات والأبواغ الهوائية التي يمكن أن تنتج مواد لزجة في الخبز، ولكن ليس له أي تأثير مثبط على الخميرة.

3. إنه فعال ضد الفطريات، البكتيريا المنتجة للأبواغ الهوائية، البكتيريا سالبة الجرام، وما إلى ذلك في النشا، البروتين والمواد التي تحتوي على الزيت، وله خصائص فريدة مضادة للعفن ومضادة للتآكل.

4. إنه عامل مضاد للفطريات جديد وآمن وواسع النطاق يستخدم في الأغذية والتخمير والأعلاف ومستحضرات الطب الصيني التقليدي.

5. بروبيونات الكالسيوم يمكن أن تمنع بشكل فعال العفن الأعلاف وإطالة العمر الافتراضي للأعلاف.عند دمجه مع أملاح غير عضوية أخرى، فإنه يمكن أيضًا أن يزيد من شهية الماشية ويزيد إنتاج الحليب في الأبقار.بروبيونات الكالسيوم لديه تقلب منخفض، مقاومة درجات الحرارة العالية، وقدرة جيدة على التكيف مع الحيوانات، مما يجعلها مناسبة لاستخدامات الأعلاف المختلفة.

6. يمكن أيضًا استخدام بروبيونات الكالسيوم كمادة مضافة في معجون الأسنان ومستحضرات التجميل، حيث يلعب دورًا جيدًا في مقاومة التآكل.

مختلفم بين الطبيعية بروبيونات الكالسيوم وتوليفها كيميائيا بروبيونات الكالسيوم1. المواد الخام المختلفة للإنتاج: يتم تحضير التخمير البيولوجي لبروبيونات الكالسيوم باستخدام مواد خام طبيعية، بينما يعتمد التركيب الكيميائي لبروبيونات الكالسيوم على استخلاص المواد الكيميائية البترولية.

2. عمليات الإنتاج المختلفة: يتم إنتاج التخمير البيولوجي لبروبيونات الكالسيوم باستخدام التمثيل الغذائي اللاهوائي في درجة حرارة الغرفة والضغط، في حين يتم إنتاج ومعالجة التخليق الكيميائي لبروبيونات الكالسيوم باستخدام التخليق الكيميائي لدرجة الحرارة العالية والضغط العالي.

3. استهلاك طاقة إنتاجية مختلفة: التخمير البيولوجي لبروبيونات الكالسيوم من خلال التخمير العميق السائل أكثر كفاءة في استخدام الطاقة وصديق للبيئة.عملية إنتاج بروبيونات الكالسيوم المركبة كيميائيا عالية في استهلاك الطاقة والتلوث.




Sunway Group هي شركة مجموعة شاملة مخصصة للتصنيع والبحث والتطوير ومبيعات الكيماويات الزراعية والمواد المضافة للأغذية ومضافات الأعلاف ومواد كيميائية لمعالجة المياه وأغذية الحيوانات الأليفة، إلخ.
الكيماويات الزراعية
+86 025-52172297.
+86 15850517996.
+86 15850517996.
+86 15850517996.

النشرة الإخبارية

حقوق النشر2021 مجموعة صنواي. كل الحقوق محفوظة.