أنت هنا: منزل، بيت » أخبار » أخبار المنتج » أنواع مختلفة من المضافات الغذائية

أنواع مختلفة من المضافات الغذائية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-05-06      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

بشكل عام،المكونات الغذائية والمواد المضافةهي مواد تضاف إلى الطعام للحفاظ على أو تحسين السلامة أو النضارة أو الذوق أو الملمس أو ظهور الطعام. تم استخدام بعض الإضافات الغذائية لمئات السنين للحفاظ على الطعام أو الشراب، مثل الملح أو السكر أو ثاني أكسيد الكبريت. لذلك، ما هي بالضبط أنواع مختلفة من الإضافات الغذائية في الصناعة الحديثة؟

فيما يلي قائمة المحتوى:

ل ما أنواع المواد الخام يمكن أن تستمد المواد الغذائية من؟

ما هي الأنواع الرئيسية من إضافات الغذاء؟


ما أنواع المواد الخامالمضافات الغذائيةيشتق من؟

توجد إضافات غذائية في كل نوع تقريبا من الطعام الذي نأكله اليوم، مثل السكر في جوهرة تأكله في الصباح، الملح في شريحة لحم تتناوله في الظهر، ثاني أكسيد الكبريت في النبيذ الذي تشربه في المساء. إذن ما الذي هم بالضبط؟ في الواقع، يمكن الاستمتاع إضافات الغذائية من مواد مختلفة مثل النباتات والحيوانات أو المعادن، بل يمكن أن تكون اصطناعية.

6755F6A5-847C-452B-99B1-8A6112BABBE3

ما هي الأنواع الرئيسية منالمضافات الغذائية?

تتم إضافة إضافات الأعلاف عمدا إلى الطعام لأداء بعض الأغراض التقنية التي عادة ما يتم منحها المستهلكين. يتم استخدام الآلاف من الإضافات الغذائية كل يوم في الصناعات الغذائية، كلها مكرسة لمهام محددة تجعل الطعام أكثر أمانا أو أكثر جاذبية. بناء على وظائف الإضافات الغذائية المختلفة، يمكن فصلها إلى ثلاث فئات. الأول هو وكيل النكهات. عادة ما تستخدم وكلاء النكهة لتحسين رائحة أو تذوق أكثر الإضافات الأكثر استخداما في الأطعمة. تتم إضافة مئات من وكلاء النكهات في الأطعمة من الحلوى والمشروبات الغازية إلى الحبوب والكعك والزبادي لمنحهم النكهات الطبيعية تشمل مخاليط من المكسرات والفواكه والتوابل، وكذلك النكهات المستمدة من الخضروات والنبيذ. النوع الثاني هو إنزيم. إعداد إنزيم هو مادة مضافة قد تكون أو لا تتم إضافتها إلى الطعام النهائي. إن الإنزيمات تحدث بالبروتينات بشكل طبيعي يمكن أن تسهل التفاعلات الكيميائية الحيوية عن طريق كسر الجزيئات الكبيرة في وحدات هيكلية أصغر. يمكن الحصول عليها من خلال استخراج من المنتجات النباتية أو الحيوانية أو الكائنات الحية الدقيقة مثل البكتيريا واستخدامها كبديل للتكنولوجيات القائمة على المواد الكيميائية. يتم استخدامها بشكل رئيسي في الخبز وجعل العصير والنبيذ والتخمر وصنع الجبن. النوع الثالث من المضافات الغذائية هو \"إضافات أخرى \". يمكن استخدام هذا النوع من المواد المضافة للأغذية لأسباب عديدة، مثل الحفاظ على التلوين والتلوين والحلاوة. يتم إضافتها عند إعداد أو التعبئة أو النقل أو تخزين الطعام، وأصبح في النهاية جزءا لا يتجزأ من الطعام. للمناقشة بطريقة أكثر تفصيلا، يمكن للمواد الحافظة إبطاء التحلل الناجم عن العفن والجواء والبكتيريا أو الخميرة. بالإضافة إلى الحفاظ على جودة الأغذية، تساعد المواد الحافظة أيضا على السيطرة على التلوث الذي يمكن أن يؤدي إلى أمراض تنقله الأغذية، بما في ذلك التسمم الذي يهدد الحياة. تتم إضافة إضافات غذائية تلوين الطعام إلى الطعام لاستبدال اللون المفقود في عملية الإعداد، أو لجعل الطعام يبدو أكثر جاذبية. غالبا ما تستخدم المحليات غير السكر مع استبدال السكر لأنها تساهم بأقل من السعرات الحرارية أو بدون سعرات حرارية عند إضافتها إلى الطعام.


حسنا، إذا كنت تبحث عن المزيد من المعلومات المتعلقة بالمواد المضافة للأغذية أو إذا كنت مهتما بشراء إضافات طعام رائعة أواضافات مغذيهوبعد يرجى التأكد من أنك تحقق من شبكة الإنترنت من Nanjing Jiayi Sunway Chemical Co.، Ltd، ومعرفتها الموثوقة والمهنية ومجموعتها الكاملة من المنتجات يمكن أن تلبي بالتأكيد ذوقك واحتياجاتك الفريدة.


منتجات ذات صله

Sunway Group هي شركة مجموعة شاملة مخصصة للتصنيع والبحث والتطوير ومبيعات الكيماويات الزراعية والمواد المضافة للأغذية ومضافات الأعلاف ومواد كيميائية لمعالجة المياه وأغذية الحيوانات الأليفة، إلخ.
الكيماويات الزراعية
+86 025-52172297.
+86 15850517996.
+86 15850517996.
+86 15850517996.

النشرة الإخبارية

حقوق النشر2021 مجموعة صنواي. كل الحقوق محفوظة.