أنت هنا: منزل، بيت » معلومات عنا
معلومات عنا

لدينا أكثر من 10 سنوات خبرة

مجموعة SUNWAY تصنيع وتصدير الكيماويات الزراعية والمواد المضافة للأغذية ومضافات الأمواج والمواد الكيميائية لمعالجة المياه لأكثر من 10 سنوات.
يحتوي Sunway على ما مجموعه 100 موظف من الموظفين، بما في ذلك 10 موظفي البحث والتطوير و 30 من فرق مبيعات تغطي 5 فرق مبيعات (فريق مبيعات زراعية، فريق مبيعات مضافة للأغذية، فريق مبيعات إضافات الأعلاف، فريق مبيعات معالجة المياه، فريق مبيعات الأغذية للحيوانات الأليفة).

Sunway Group هي شركة مجموعة شاملة مكرسة للتصنيع والبحث والتطوير ومبيعات الكيماويات الزراعية والأضواء المضاد للأغذية ومضافات الأعلاف والمواد الكيميائية لمعالجة المياه، والمواد الغذائية للحيوانات الأليفة، إلخ. تشمل الشركات التابعة الخاصة بها مملوكة بالكامل Nanjing Jiayi Sunway Chemical Co.، Nanjing Jiayi Sunway Food Co.، Ltd.، Nanjing Yida حماية البيئة التكنولوجيا المحدودة، Nanjing Yida Logistics Co.، Ltd. و Nanjing Jiayi Sunway Pet Food Co.، Ltd؛ وقد استثمرنا أيضا في عدد من المصانع في المجالات ذات الصلة: 2 مصانع من الكيماويات الزراعية، ومصانع 1 إضافات غذائية، ومصانع 1 من إضافات Feedstuff، 1 مصنع كيماويات معالجة المياه و 1 مصنع لأغذية الحيوانات الأليفة.

منفعتنا

لماذا أخترتنا

خبرة

لقد تم تخصيصنا في تصنيع وتصدير الكيماويات الزراعية والمواد المضافة للأغذية ومضافات الأمواج والمواد الكيميائية لمعالجة المياه لأكثر من 10 سنوات.

احترافي

لدينا مصنع الخاصة بنا والمختبر

حسب الطلب

يمكننا تقديم حزم مخصصة

OEM / ODM.

نحن نؤيد خدمات OEM / ODM.
المنتجات الرئيسية

سوق المبيعات

مبيعات وإنتاج الكيماويات الزراعية، والمواد المضافة الغذائية، إضافات الأعلاف، كيماويات معالجة المياه، المعدات الكيميائية والمنتجات الزراعية الأولية؛ استيراد وتصدير مختلف السلع والتقنيات (باستثناء البنود المحظورة بموجب القوانين أو اللوائح أو قرارات مجلس الدولة؛ لا يسمح أي عملية ما لم يتم منح موافقة سلطة ذات صلة حيث ينص عليها القوانين).

ما يقوله العملاء

Sunway Group هي شركة مجموعة شاملة مخصصة للتصنيع والبحث والتطوير ومبيعات الكيماويات الزراعية والمواد المضافة للأغذية ومضافات الأعلاف ومواد كيميائية لمعالجة المياه وأغذية الحيوانات الأليفة، إلخ.
+86 025-52172297.
+86 15850517996.
+86 15850517996.
+86 15850517996.

النشرة الإخبارية

حقوق النشر 2021 مجموعة صنواي. كل الحقوق محفوظة.