أنت هنا: منزل، بيت » أخبار » أخبار المعرض » 2023 معرض دبي جلفود للتصنيع يختتم بنجاح كبير

2023 معرض دبي جلفود للتصنيع يختتم بنجاح كبير

نشر الوقت: 2023-11-14     المنشأ: محرر الموقع


التحضير قبل المعرض

في المرحلة التحضيرية قبل المعرض، قام شركاء SUNWAY بإعداد ملصقات المعرض، وكتيبات التسويق، وبطاقات العمل، وكتالوجات المنتجات، والعينات وهدايا المعرض، وما إلى ذلك بعناية، للتحضير الكامل لجميع جوانب المعرض.

بالإضافة إلى الاستعدادات المادية، خططنا أيضًا لأنشطة ترويجية خلال المعرض، بما في ذلك عروض المنتجات والهدايا والتفاعلات مع العملاء المحتملين.لم تضع هذه الأنشطة أساسًا متينًا لمعرضنا فحسب، بل جذبت أيضًا اهتمامًا واسع النطاق عشية المعرض.

رقم جناحنا: A9-39

موقع المعرض

في موقع المعرض، اجتذب جناحنا موجات من الزوار.يتفاعل شركاء SUNWAY بنشاط مع العملاء في الموقع ويتواصلون مع زملاء الصناعة.الهدايا الرائعة والأنشطة الترويجية التي نعدها للعملاء تلقى استحسان العملاء.ولم يؤدي هذا إلى زيادة ظهورنا فحسب، بل أدى أيضًا إلى إنشاء اتصال أقوى مع العملاء المحتملين.

العادات المحلية في دبي

وبصرف النظر عن المعرض، فقد اختبرنا بعمق سحر دبي الفريد.قمنا بزيارة برج خليفة وركبنا سيارة للطرق الوعرة في الصحراء لخوض لعبة مغامرة - اندفاع رملي مثير.وأخيراً، ركبنا الجمل إلى المخيم الصحراوي واستمتعنا بعشاء عربي غني وموسيقى عربية فريدة وأداء رقص شرقي مذهل.

عندما يتعلق الأمر بدبي، فإن الحلويات جزء من اللعبة.مجموعة متنوعة من الحلويات المحلية شهية.تبدو طبقات العسل والصقيع على سطح الحلويات المختلفة جذابة للغاية.لا يتطلب صنع هذه الحلويات اللذيذة الكثير من العسل والشراب فحسب، بل يتطلب أيضًا الزبدة الغنية والقشدة، بالإضافة إلى التمر والزبيب واللوز والفستق وغيرها من المكونات.بعض الحلويات الشهيرة مثل الكنافة، الكاجو، البقلاوة، البستيني والقطايف لا تنسى.


Sunway Group هي شركة مجموعة شاملة مخصصة للتصنيع والبحث والتطوير ومبيعات الكيماويات الزراعية والمواد المضافة للأغذية ومضافات الأعلاف ومواد كيميائية لمعالجة المياه وأغذية الحيوانات الأليفة، إلخ.
+86 025-52172297.
+86 15850517996.
+86 15850517996.
+86 15850517996.

النشرة الإخبارية

حقوق النشر 2021 مجموعة صنواي. كل الحقوق محفوظة.