أنت هنا: منزل، بيت » أخبار » أخبار المنتج » هل إضافات الأعلاف آمنة؟

هل إضافات الأعلاف آمنة؟

نشر الوقت: 2021-04-29     المنشأ: محرر الموقع

اضافات مغذيه aإعادة المنتجات المستخدمة لتحسين تغذية تغذية الحيوانات. يتم تصنيع معظمهم لتحسين جودة الأعلاف ونوعية الطعام المشتق من الحيوان أو تحسين أداء الحيوان والصحة، مثل توفير حساب تغذية محسنة. لذلك، هي إضافات الأعلاف آمنة تماما؟ واسمحوا لي أن أقدم لك في المحتويات التالية.


فيما يلي قائمة المحتوى:

لماذا هو السلامة مهم لإضافات الأعلاف؟

L هي إضافات الأعلاف آمنة تماما للحيوانات؟

ما يمكن أن تغذية إضافات تفعل لسلامة الحيوانات؟

لماذا السلامة مهم إضافات الأعلاف؟

ما هو معروف للجميع تقريبا هو أنه، هناك صلة مباشرة بين الحيوان والصحة البشرية. لذلك، فإن ضمان صحة الماشية يضمن صحة البشر أنفسهم. ما قد يهم الأكثر في صحة الماشية هو الخلاصة التي يستهلكها، والتي لها تأثير كبير على جودة اللحوم والمنتجات الثانوية للماشية. هذا هو السبب في أن سلامة إضافات الأعلاف قد تكون مهمة للغاية - صحة البشر يعتمد عليها. كمية اللحوم التي يمكن توفيرها بواسطة الثروة الحيوانية.

هي إضافات الأعلاف آمنة تماما للحيوانات؟

معظم إضافات الأعلاف آمنة للحيوانات منذ القوانين في مختلف البلدان المتعلقة بإضافات الأعلاف كلها صارمة للغاية. ولكن لا يزال هناك بعض أنواع إضافات الأعلاف غير القانونية تستخدم في أقلية من مصانع المزرعة. تم تصميم مثل هذه الأنواع من إضافات الأعلاف لبعض الأغراض الخاصة التي تتعلق في الغالب بربح أكبر. على سبيل المثال، لا يسمح للدوار كلينبوتيرول باستخدامه في علاج الخنازير. ومع ذلك، فإنه يستخدم في كثير من الأحيان بشكل غير قانوني في زراعة الخنازير لأنه يحتوي على التأثير الجانبي لزيادة إنتاج اللحوم العجاف. يتراكم كلينبوتيرول من قبل الخنازير بشكل رئيسي في الأعضاء الداخلية مثل الرئتين والكربون والكلى الخنازير. قد يتسبب تناول الخنزير في تناول الخنازير واللحوم الملوثة ب Clenbuterol من الأعراض مثل الدوخة والصداع والهزات اليدوية والشعال والأرق. الأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب أكثر عرضة للتأثر بشدة. في الواقع، كان هناك بعض تفشي التسمم الغذائي المروع في الصين بسبب استهلاك خنزير كلينبوتيرول الملوث. لذلك، ما أريد قوله هو، إضافات الأعلاف القادية هي آمنة، لكن إضافات الأعلاف غير القانونية ضارة لكل من الحيوانات والناس. ما قد يستفيد منه هو مساعدة الأشخاص الشريرين في التفكير في فرض ثروته القذرة.

ماذا يمكن أن تغذية إضافات تفعل لسلامة الحيوانات؟

تحتاج جميع الثروة الحيوانية إلى كمية معينة من المياه والمعادن والفيتامينات والبروتين للحفاظ على المتطلبات الصحية الأساسية ونمو الوقود. بشكل عام، تكون إضافات الأعلاف طريقة آمنة وصحية يمكن أن تزيد من تناولها الغذائي للماشية، وبالتالي تحسين صحة الماشية. على سبيل المثال، يمكن أن تساعد الأعلاف مع إضافات الأعلاف من البروبيوتيك أو البكتيريا المفيدة للحيوانات الصغيرة التي لم تقم بعد بكتيريا معوية مستقرة للحصول على نمو وصحة جيدة. يمكن أن يساعد استخدام المناعة في الأعلاف مع إضافات الأعلاف في تعديل التمثيل الغذائي المضيف والتحفيز المناعي والقضاء وقمع مسببات الأمراض في المسالك المعوية، والحد من مخاطر صحة الإنسان المتعلقة باستهلاك اللحوم.


حسنا، إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات بشأن إضافات الأعلاف أو إذا كنت مهتما بشراء إضافات موجز رائعة أوالكيماويات الزراعيةوبعد يرجى التأكد من أنك تحقق من شبكة الإنترنت من Nanjing Jiayi Sunway Chemical Co.، Ltd، ومعرفتها الموثوقة والمهنية ومجموعتها الكاملة من المنتجات يمكن أن تلبي بالتأكيد ذوقك واحتياجاتك الفريدة.



Sunway Group هي شركة مجموعة شاملة مخصصة للتصنيع والبحث والتطوير ومبيعات الكيماويات الزراعية والمواد المضافة للأغذية ومضافات الأعلاف ومواد كيميائية لمعالجة المياه وأغذية الحيوانات الأليفة، إلخ.
+86 025-52172297.
+86 15850517996.
+86 15850517996.
+86 15850517996.

النشرة الإخبارية

حقوق النشر 2021 مجموعة صنواي. كل الحقوق محفوظة.