أنت هنا: منزل، بيت » أخبار » أخبار المنتج » كم مرة تستخدم الأسمدة؟

كم مرة تستخدم الأسمدة؟

نشر الوقت: 2021-06-09     المنشأ: محرر الموقع

الأسمدة النباتية هي نوع منالكيماويات الزراعيةوعادة ما يستخدم النباتات في المزرعة أو الحديقة لمساعدة النباتات على البقاء بصحة جيدة ويجعلها تنمو بشكل أسرع. ولكن، كم مرة يجب أن تخصيب النباتات أو المحاصيل الخاصة بك؟ هذا سؤال صارم ويحتاج إلى انتباه دقيق منذ تطبيق الكثير من الأسمدة يمكن أن يكون ضارا بالنباتات وتلوث موارد المياه، وعدد قليل جدا من الأسمدة ليست فعالة بما فيه الكفاية. لذلك، كيف يمكنك بالضبط استخدام الأسمدة؟ واسمحوا لي أن أقدم لك في المحتويات التالية.


فيما يلي قائمة المحتوى:

ما هو أفضل وقت لتخصيب النباتات الخاصة بك؟

كم مرة يجب أن تخصيب النباتات الخاصة بك؟

ما هو أفضل وقت لتخصيب النباتات الخاصة بك؟

أفضل وقت لتطبيق الأسمدة هو عندما تبدأ النباتات الخاصة بك في النمو وإنتاج البراعم. في هذه الفترة، يمكنك خدش كمية صغيرة من الأسمدة العضوية في التربة لإعطاء نباتاتك دفعة. وقت جيد آخر لتخصيب النباتات الخاصة بك هو عندما يحاولون إنتاج الفاكهة أو الأزهار لأن هذا هو الوقت الذي نطالب فيه أن نطالب بمصنع بإعداد عمل كثيف للغاية ونضج الفاكهة أو الزهور. هذا صحيح بشكل خاص مع محاصيل الصيف الناضجة منذ أن تساعدهم الحرارة الهائلة على امتصاص الأسمدة وغيرها من العناصر الغذائية بشكل أسرع. ولكن، تذكر أن تتجنب إضافة الكثير من الأسمدة، خاصة إذا كان هذا النوع من الكيماويات الزراعية ثقيلة النيتروجين لأن هذا يمكن أن ينتج كميات كبيرة من أوراق الشجر ولكن القليل من الفاكهة أو الزهور. الزائد الطماطم هو مثال شائع لهذا النوع من المشكلة؛ ينتهي البستانيين بالمصانع الخضراء الضخمة التي تضع كل طاقتها إلى أوراق متزايدة ولا تنتج فاكهة أبدا.

كم مرة يجب أن تخصيب النباتات الخاصة بك؟

أنواع مختلفة من النباتات تحتاج إلى ترددات تخصيب مختلفة. على سبيل المثال، بالنسبة لمصانع الحاويات الخاصة بك، يجب عليك تسميدها مرتين في الأسبوع. بالنسبة للنباتات الداخلية الخاصة بك، يجب عليك تسميدها مرة واحدة في الأسبوع. بالنسبة لهذه النباتات أو المحاصيل في الحديقة، يجب عليك استخدام أجهزة كيماويات الأسمدة كل أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع. بالنسبة لأولئك النباتات المشهد الكبيرة، يجب عليك تخصيبها مرة واحدة في الشهر. عند تطبيق الأسمدة، تذكر أن الأسمدة السائلة لا يمكن أن تحل محل إضافة الغامضة السماد والغذيات العضوية الحبيبية إلى التربة، فهي ضرورية لجعل مزيج جيد من أنواع كيماويات الأسمدة المختلفة. خلال موسم النمو، ستنمو النباتات الخاصة بك في كثير من الأحيان بسرعة هائلة، ولكن في الوقت نفسه يجب أن تتغذى بمبلغ أكبر كما يحتاجون إليها بشكل متكرر. هذا هو الوقت الذي يمكنك أن تضيفه المزيد من الأسمدة السائلة في مجموعة من كيماويات زرع الأسمدة الخاصة بك لأن الأسمدة السائلة متاحة على الفور للنباتات ويوفر حلا سريعا للمغذيات المنخفضة في التربة.


حسنا، إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات المتعلقة بكيفية استخدام أجهزة كيماويات الأسمدة أواضافات مغذيهإذا كنت مهتما بشراء كيماويات زراعية رائعة مثل الأسمدة الفوسفات أو النيتروجين. يرجى التأكد من أنك تحقق من شبكة الإنترنت من Nanjing Jiayi Sunway Chemical Co.، Ltd، ومعرفتها الموثوقة والمهنية ومجموعتها الكاملة من المنتجات يمكن أن تلبي بالتأكيد ذوقك واحتياجاتك الفريدة.


Sunway Group هي شركة مجموعة شاملة مخصصة للتصنيع والبحث والتطوير ومبيعات الكيماويات الزراعية والمواد المضافة للأغذية ومضافات الأعلاف ومواد كيميائية لمعالجة المياه وأغذية الحيوانات الأليفة، إلخ.
+86 025-52172297.
+86 15850517996.
+86 15850517996.
+86 15850517996.

النشرة الإخبارية

حقوق النشر 2021 مجموعة صنواي. كل الحقوق محفوظة.