أنت هنا: منزل، بيت » أخبار » أخبار المنتج » فوائد الأسمدة العناصر الدقيقة

فوائد الأسمدة العناصر الدقيقة

نشر الوقت: 2021-06-11     المنشأ: محرر الموقع

بصرف النظر عن العناصر الثلاثة الرئيسية التي تحتاجها نمو النباتات، فإن الكائنات الدقيقة مثل الحديد والزنك والمنجنيز والنحاس والبورون والموليبدينوم، والكوبالت هي أيضا العناصر الغذائية الأساسية التي تلعب دورا في تشكيل النباتات. لإعطاء نباتاتك كمية كافية من هذه العناصر. الأسمدة الدقيقة يمكن أن تكون خيارا جيدا. لذلك، ما هي الفوائد هذه بالضبط من هذا النوع منالكيماويات الزراعية؟ اسمحوا لي أن أقدم لهم في المحتويات التالية.


فيما يلي قائمة المحتوى:

لماذا الكائنات الدقيقة مهمة للنباتات؟

ما هي فوائد الأسمدة الدقيقة؟


لماذا الكائنات الدقيقة مهمة للنباتات؟

سيشارك كل نوع من الدقيقة في نمو مجموعة متنوعة من النباتات. قد يؤدي قصور الدقيقة الدقيقة إلى الحد من المهام الرئيسية للمصنع، مما أدى إلى نباتات غير طبيعية ونمو أبطأ، وانخفاض الغلة. هذا لا يزال صحيحا على الرغم من أن النباتات تتطلب فقط كمية صغيرة نسبيا من الكائنات الدقيقة. على سبيل المثال، يلعب الكلور دورا رئيسيا في تنظيم Stoma، وأكسجين صدر أثناء التمثيل الضوئي، ومقاومة الأمراض والتسامح. الحديد هو مكون من العديد من الإنزيمات، ويساعد على تقليل النترات وتنتج الطاقة، وهو أمر ضروري لتكوين الكلوروفيل. المنغنيز مهمة في التمثيل الضوئي والتنفس واستيعاب النيتروجين. الزنك هو مكون رئيسي في العديد من الإنزيمات والبروتينات ويلعب دورا مهما في إنتاج هرمونات النمو. النحاس ضروري لتفعيل بعض الإنزيمات، والتمثيل الضوئي، والتنفس، ويساعد عملية التمثيل الغذائي في عملية التمثيل الغذائي للكربوهيدرات والبروتينات النباتية. البورون ضروري لقسم الخلايا والنمو الإنجابي وتطوير البذور. Molybdenum هو جزء مهم من الإنزيمات المطلوبة للأيض النيتروجين وتخليق الأحماض الأمينية النباتية. لذلك، من الصعب القول أن النبات يمكن أن ينمو بشكل صحي دون مساعدة من الدقيقة.

ما هي فوائد الأسمدة الدقيقة؟

الأسمدة الدقيقة هي نوع من الكيماويات الزراعية التي يتم استخدامها في كثير من الأحيان في الحدائق والمزارع لتطبيق الدقيقة والمغذيات الدقيقة، وخاصة الحديد والمنجنيز، والعديد من المحاصيل. عادة، يجب إجراء الاختبارات قبل تطبيق الأسمدة الدقيقة. يمكن إجراء هذا النوع من الاختبار مع واحدة أو أكثر من الدقيقة لتشخيص أوجه القصور الدقيقة المشتبه فيها. عينات الأنسجة هي الطريقة الأكثر شيوعا لتحديد أوجه القصور الغذائية خلال موسم النمو. بعد الاختبار، يمكن استخدام الأسمدة الدقيقة لعلاج أعراض نقص النبات في مصنع العينة في غضون أيام قليلة. بعد ذلك، يمكن رش الحقل بأكمله مع الأسمدة الدقيقة. مزايا الأسمدة الدقيقة هي مختلفة، على سبيل المثال، معدل التطبيق الذي يحتاجه الأسمدة الدقيقة أقل بكثير من معدل تطبيق الأسمدة العادية، لذلك لا داعي للقلق بشأن الوضع المتعجل بالسرور. الأسمدة الدقيقة هي كيماويات زرية سهلة للحصول على تطبيق موحد. إن استجابة النباتات بالمواد المغذية والعناصر المطبقة هي لحظة تقريبا، لذلك يمكن تصحيح النقص من قبل هذا الكيماويات الزراعية حتى خلال موسم النمو.



حسنا، إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات المتعلقة بكيماويات الأسمدة أو إذا كنت مهتما بشراء كيماويات زراعية رائعة أواضافات مغذيهمثل الأسمدة الدقيقة. يرجى التأكد من أنك تحقق من شبكة الإنترنت من Nanjing Jiayi Sunway Chemical Co.، Ltd، ومعرفتها الموثوقة والمهنية ومجموعتها الكاملة من المنتجات يمكن أن تلبي بالتأكيد ذوقك واحتياجاتك الفريدة.


Sunway Group هي شركة مجموعة شاملة مخصصة للتصنيع والبحث والتطوير ومبيعات الكيماويات الزراعية والمواد المضافة للأغذية ومضافات الأعلاف ومواد كيميائية لمعالجة المياه وأغذية الحيوانات الأليفة، إلخ.
+86 025-52172297.
+86 15850517996.
+86 15850517996.
+86 15850517996.

النشرة الإخبارية

حقوق النشر 2021 مجموعة صنواي. كل الحقوق محفوظة.