أنت هنا: منزل، بيت » أخبار » أخبار المنتج » إدخال مالتوديكسترين

إدخال مالتوديكسترين

نشر الوقت: 2023-01-23     المنشأ: محرر الموقع

مالتوديكسترين هو مكون غذائي متعدد السكاريد ومنتج منخفض التحويل بين النشا والأميلوز، بينما له مظهر مسحوق غير متبلور أبيض أو أصفر فاتح قليلاً بدون شوائب بالعين المجردة، مع رائحة خاصة وطعم غير حلو أو حلو قليلاً.



وهنا قائمة المحتوى:

  • الخصائص الرئيسية للمالتودكسترين

  • الآثار الرئيسية للمالتودكسترين



الخصائص الرئيسية للمالتودكسترين

مالتوديكسترين هو نوع من السكريات الغذائية بسعر منخفض، وطعم سلس، ولا طعم له، ويتميز بخصائص حلاوة منخفضة، ولا رائحة، وسهل الهضم، وحرارة منخفضة، وقابلية ذوبان جيدة، وقليل من التخمير، وتأثير تعبئة جيد، وليس من السهل امتصاص الرطوبة. ، سماكة قوية، حامل جيد، وثبات جيد.علاوة على ذلك، يحتوي المالتوديكسترين على عدد كبير من السكريات، بالإضافة إلى الكالسيوم والحديد وغيرها من العناصر النزرة والمعادن المفيدة لجسم الإنسان، ويمكن أن يعزز عملية التمثيل الغذائي الطبيعي للمواد في جسم الإنسان.



الآثار الرئيسية للمالتودكسترين

1. مالتوديكسترين له تأثير استحلاب وسماكة جيد

في حليب الصويا، والحبوب سريعة التحضير، يتم استخدام مبيض مصل اللبن لزيادة سماكته، وامتصاص الرائحة، وتحسين الطعم، وإطالة العمر الافتراضي؛في شاي الحليب، كريستال الفاكهة، الشاي سريع التحضير، الشاي الصلب، حليب فيتات، قهوة ميت، مالتوديكسترين يستخدم لزيادة الطعم الناعم والحساس واللذيذ وتقليل التكاليف؛في عصير حليب جوز الهند، وحليب اللوز والفول السوداني، ومجموعة متنوعة من مشروبات حمض اللاكتيك، يمكن أن يعزز مالتوديكسترين، وحليب اللوز الفول السوداني، ومشروبات حمض اللاكتيك المختلفة، ويمكن لمالتودكسترين تعزيز قوة الاستحلاب، وجعل المنتج مستقرًا وليس من السهل ترسيبه؛بألوان مختلفة من الأطعمة المعلبة أو عصير الحساء، يتم استخدامه لتكثيف وتحسين البنية والمظهر والنكهة.

2. لمنع رد الفعل البني

عندما تكون هناك كمية كبيرة من السكر المخفض والبروتين في النظام الغذائي، فمن السهل أن تسبب رد فعل تحسسي من خلال معالجته على درجة حرارة عالية.نظرًا لأن قيمة Maltodextrin DE منخفضة، فإن درجة تفاعل اللف تكون صغيرة، ويمكن استخدامه كمادة تضمين خاملة للمواد الكيميائية الحساسة، مثل النكهات والعطور والأدوية وما إلى ذلك.

3. يستخدم كحامل وطلاء لحفظ الفيلم

مالتوديكسترين المحلول المائي ليس له طعم، وله تأثير ملزم ولاصق قوي، ويمكن استخدامه كحامل ممتاز لمختلف المحليات، والعوامل العطرية، والحشو، والأصباغ لضمان النكهة النقية للمادة المحمولة.تتميز قيمة DE المنخفضة لمالتودكسترين بأداء قوي في تشكيل الفيلم أو الطلاء، والذي يمكن استخدامه لطلاء الفاكهة وحفظها.

4. يستخدم في تركيب الأغذية الوظيفية

يمتص جسم الإنسان المالتوديكسترين بسهولة ويمكن استخدامه في مسحوق الحليب الوظيفي للرياضيين والمرضى والرضع والأطفال، مثل مسحوق الحليب الخالي من السكروز والمشروبات الرياضية لجعل المنتجات تتضخم في الحجم، ولا تتكتل بسهولة، وقابلة للذوبان على الفور. ‎قدرة تحضير جيدة وتحسين نسبة التغذية.

5. يستخدم لخفض درجة التجمد

في الآيس كريم والآيس كريم والمثلجات، يمكن لمالتوديكسترين تغيير نقطة تجمد المنتج دون تغيير محتوى المواد الصلبة القابلة للذوبان في النظام، ويمنع نمو بلورات الثلج، ويجعل جزيئات الثلج تتوسع بدقة، ولها لزوجة جيدة، ومعتدل حلاوة، تدخل في الفم، وطعم طيب.

6. يستخدم لتقليل حلاوة النظام

إضافة مالتوديكسترين إلى الحلوى يمكن أن يقلل من حلاوة النظام، كما يمكن أن يزيد من صلابة الحلوى، ويمنع الصنفرة والذوبان، ويحسن نكهة النظام ويطيل العمر الافتراضي، وهو ما له أيضًا أهمية إيجابية للوقاية من تسوس الأسنان، وارتفاع ضغط الدم، والسكري.

7. استبدال الدهون

يمكن أن يشكل مالتوديكسترين بنية هلامية ويحتفظ بالمياه وغالباً ما يستخدم كمحسن للنسيج.عندما تكون قيمة DE هي 3~5، فإنه يمكن أن ينتج نسيجًا وطعمًا يشبه الدهون وهو بديل عالي الجودة للدهون، لذلك غالبًا ما يستخدم كبديل للدهون للسلطة والآيس كريم والنقانق وما إلى ذلك.

8. يستخدم لتحسين بنية ومظهر الطعام

في ملفات تعريف الارتباط أو غيرها من الأطعمة الجاهزة، يمكن لمالتودكسترين أن يجعل المنتج غير لزجًا في الفم، ولا يترك الخبث والشكل والمظهر مشرقًا وناعمًا وممتلئًا، ويقلل من المنتجات دون المستوى المطلوب ويطيل العمر الافتراضي للمنتج.



ما ورد أعلاه هو المحتوى ذو الصلة حول إدخال مالتوديكسترين.إذا كنت مهتمًا بـ Maltodextrin، يمكنك الاتصال بنا، موقعنا الإلكتروني هو www.jysunway.com. إنني أتطلع بشدة إلى وصولك وأتمنى التعاون معك.


Sunway Group هي شركة مجموعة شاملة مخصصة للتصنيع والبحث والتطوير ومبيعات الكيماويات الزراعية والمواد المضافة للأغذية ومضافات الأعلاف ومواد كيميائية لمعالجة المياه وأغذية الحيوانات الأليفة، إلخ.
+86 025-52172297.
+86 15850517996.
+86 15850517996.
+86 15850517996.

النشرة الإخبارية

حقوق النشر 2021 مجموعة صنواي. كل الحقوق محفوظة.