أنت هنا: منزل، بيت » أخبار » أخبار المنتج » كيفية استخدام الأسمدة الفوسفاتية؟

كيفية استخدام الأسمدة الفوسفاتية؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-06-21      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الأسمدة الفوسفات كما ردود الاسم هو نوع منالكيماويات الزراعية وهذا يتكون أساسا من الفوسفات والأغني في الفسفور. الفوسفور هو واحد من أهم العناصر الثلاثة في نمو النباتات. إذا كانت التربة ناقصة في الفسفور، ما لم تتم إضافة هذه العناصر والمغذيات في شكل الأسمدة، سيتم تقييد إنتاج الأغذية والنمو النباتي. لذلك، لزيادة صحة ونمو النباتات، باستخدام سماد الفوسفات بطريقة ومناسبة مطلوبة. لذلك، كيفية استخدام سماد الفوسفات بالضبط؟

فيما يلي قائمة المحتوى:

lلماذا يجب أن تقوم بتطبيق سماد الفوسفات على النباتات الخاصة بك؟

lطريقة استخدام الأسمدة الفوسفات.

لماذا يجب أن تقوم بتطبيق سماد الفوسفات على النباتات الخاصة بك؟

الفوسفور هو المغذيات الأساسية المطلوبة لنمو النباتات. يساعد تطوير الجذر والنضج النباتي وتطوير البذور. بالإضافة إلى النيتروجين والبوتاسيوم، تعد الفوسفور واحدة من أهم العناصر في الحياة النباتية. لا يمكن أن تكون عناصر الفوسفور في التربة لا يكفي لأفضل نمو نباتاتك، لأن هذا النوع من العناصر يمكن أن يتم استهلاكه بسرعة لعدة أسباب، بما في ذلك غسلها عن طريق المطر وتستخدمها النباتات. لذلك، استخدام الفوسفورالأسمدة المقلوبة مهمة لاستكمال عناصر الفوسفور في التربة. وبين جميع الأسمدة المستندة إلى الفوسفور، فإن الأسمدة الفوسفاتية هي الأكثر استخداما على نطاق واسع. إنه نوع منالكيماويات الزراعية التي يتم تصنيعها بشكل رئيسي باستخدام صخور الفوسفات، حوالي ثلثي العالميتم اشتقاق موارد الأسمدة الفوسفات من صخور الفوسفات. نوع الأسمدة الفوسفات التي يتم استخدامها في أغلب الأحيان هي سماد الفوسفات في الفوسفات في الغالب، وهي نوع مركزي من الأسمدة، النسبة المئوية لمحتوى الفسفور الموجود فيه أعلى بكثير من الأسمدة الطبيعية لفوسفات الفوسفات، والتي يتم تصنيعها مباشرة من الصخور. يعني محتوى الفوسفور الأعلى أعلى بكثير من إثراء التربة بطريقة أسرع وفعالة بكثير من الأسمدة الفوسفات الصخرية العادية.

طريقة استخدام الأسمدة الفوسفات

قبل تطبيق هذاالكيماويات الزراعية، يجب عليك استخدام نظام اختبار التربة أو إرسال عينة التربة إلى مختبر احترافي لتحليل مستويات الفسفور في التربة. تقييم ما إذا كان محتوى عنصر الفوسفور في التربة للغاية، معتدلة، أو منخفضة قليلا. سيساعدك ذلك في تحديد مدى استخدام كمية سماد الفوسفات. بعد تحديد كمية سماد الفوسفات الذي يجب استخدامه، يجب أن تذهب بالخطوات التالية: إزالة الأعشاب الضارة وغيرها من النباتات من المناطق المزرعة أو الحديقة. أشعل النار في الحديقة أو سرير المزرعة. يرش سماد الفوسفات على سرير المزرعة أو حديقة لإضافة الفسفور إلى التربة. استخدام مجرفة لمعالجة الفوسفاتالكيماويات الزراعية في أعلى 8 إلى 12 بوصة من التربة. بعد كل هذه الخطوات، يجب أن تكون المياه الحديقة جيدا حتى تبدأ المواد الغذائية من قبل السرير بأكمله.

حسنا، إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات المتعلقة بكيفية استخدام هذا النوع منالكيماويات الزراعية أو إذا كنت مهتما بشراء رائعةالكيماويات الزراعيةs مثل الأسمدة الفوسفات. يرجى التأكد من أنك تحقق من الويب مننانجينغ جياي صنواي كيماويات المحدودة، ومعرفة موثوقة ومهنية ومجموعة كاملة من المنتجات يمكن أن تلبي بالتأكيد ذوقك واحتياجاتك الفريدة.


Sunway Group هي شركة مجموعة شاملة مخصصة للتصنيع والبحث والتطوير ومبيعات الكيماويات الزراعية والمواد المضافة للأغذية ومضافات الأعلاف ومواد كيميائية لمعالجة المياه وأغذية الحيوانات الأليفة، إلخ.
الكيماويات الزراعية
+86 025-52172297.
+86 15850517996.
+86 15850517996.
+86 15850517996.

النشرة الإخبارية

حقوق النشر2021 مجموعة صنواي. كل الحقوق محفوظة.